||

أسطورة إيطاليا: محمد صلاح حلم لجميع أندية العالم

كتب : 07 أكتوبر 2021 10:09 م 8 مشاهدة لا توجد تعليقات

صرح الإيطالي فيرناندو دي نابولي لاعب ايه سي ميلان ونابولي السابق، بإن الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول أصبح حلم كافة أندية العالم.

وقال دي نابولي في تصريحاته لقناة “الأهلي”: “صلاح حلم لجميع الأندية الأوروبية والعالمية.. لاعب داخل الملعب وخارجه يحلم به كل شخص محب لكرة القدم في العالم”.

أما عن فارق المستواه بين صلاح وميسي رونالدو، قال دي نابولي :”لقد شاهدته في فيورنتينا ثم في روما، واستطيع أن أؤكد من خلال مشواره مع ليفربول أنه قلص الفارق مع رونالدو وميسي”.

وتابع: “في روما محمد صلاح كان يلعب تحت ضغوطات جماهير روما، وكان يقدم أداء رائع، لكن الشعب الإيطالي أكثر حماسا للكرة من الإنجليز، فالأمور في إنجلترا هادئة، أما في إيطاليا فلا أحد يصمت على أي خطأ”.

واختتم قائلًا: “صلاح في ليفربول يقدم أشياء لا تحدث كثيرا في كرة القدم”.

وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حرص على عقد اجتماعاً منفرداً مع محمد صلاح قائد الفراعنة والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي داخل فندق إقامة الفراعنة في برج العرب بالإسكندرية.

وكان وزير الرياضة قد اجتمع  اليوم الخميس مع لاعبي المنتخب الوطني والجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش بمقر المعسكر التدريبي المقام بمدينة برج العرب بمحافظة الإسكندرية استعداداً لمباراتي ليبيا ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس  العالم لكرة القدم.

و حث وزير الشباب والرياضة لاعبي المنتخب علي تقديم أداء متميز خلال مباراتي ليبيا يطمئن الجماهير المصرية، ويليق بسمعة كرة القدم المصرية، وتحقيق الفوز  في مباراتي ليبيا للتربع علي صدارة المجموعة، وقطع شوطاً كبيراً نحو التأهل للمرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، لاسعاد الجماهير المصرية، وبالتزامن مع الاحتفالات التي تعيشها مصر الآونة الراهنة بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر المجيدة.

وأعرب وزير الرياضة عن ثقته الكاملة في لاعبي المنتخب، وتقديمه لمستوي جديد متميز يُمكن من تحقيق الانجازات الفترة المقبلة في ظل الجمهورية الجديدة التي أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس للجمهورية.

وأكد وزير الشباب والرياضة التنسيق والمتابعة الدورية بين الوزارة واتحاد الكرة بشأن توافر  كل طلبات الجهاز الفني للمنتخب واللاعبين في سياق تهيئة المناخ العام والأجواء المناسبة للتركيز في التدريبات وتقديم مردود إيجابي في المباريات بما يسهم في سعادة وبهجة الجماهير المصرية التي تضع أمالاً كبيرا علي المنتخب لاسيما وأنه يضم كوكبة من نجوم الكرة.

ويستضيف منتخب مصر نظيره منتخب ليبيا  غداً  الجمعة على استاد برج العرب قبل مواجهة ملعب الشهداء في ليبيا 11 أكتوبر، ويحتل منتخب مصر المركز الثاني للمجموعة برصيد ٤ نقاط خلف منتخب ليبيا المتصدر برصيد ٦ نقاط.

المصدر : أخبار اليوم