||

أسطورة السلة الأمريكية: محمد صلاح لا يُصدق على الإطلاق

كتب : 03 أكتوبر 2021 10:23 م 8 مشاهدة لا توجد تعليقات

أشاد أسطورة كرة السلة الأمريكية، ليبرون جيمس، بالهدف الرائع الذي سجله النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، في شباك مانشستر سيتي، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، في الدوري الإنجليزي.

وتعادل ليفربول مع ضيفه مانشستر سيتي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب «آنفيلد» ضمن منافسات الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي.

وشارك محمد صلاح في المباراة منذ البداية وحتى صافرة النهاية وقدم أداء متميزاً، حيث صنع الهدف الأول لساديو ماني وسجل الهدف الثاني بطريقة رائعة بعد مروره من أكثر من مدافع واختراق منطقة الجزاء من الجهة اليمنى وسدد كرة قوية إلى داخل الشباك.

واحتفى نادي ليفربول الإنجليزي، بالنجم المصري محمد صلاح، بعد تسجيله هدفاً رائعاً لفريقه في مرمى مانشستر سيتي، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

ونشر الحساب الرسمي لليفربول، تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وضع بها صورة لمحمد صلاح معلقًا: «محمد صلاح لا يُصدق على الإطلاق في كرة القدم».

واتفق ليبرون جيمس، أسطورة كرة السلة الأمريكية، مع تغريدة الريدز، حيث أعاد نشرها عبر حسابه وعلق عليها قائلًا: «نعم هو كذلك».

 

 

وتقاسم محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 6 أهداف مناصفة مع نجم ليستر سيتي جيمي فاردي.

وأصبح صلاح أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف بالبريميرليج هذا الموسم برصيد 9 أهداف، حيث سجل 6 أهداف وصنع 3 أخرى.

ووفقًا لشبكة «أوبتا» فإن صلاح سجّل في آخر 7 مباريات مع ليفربول بجميع المسابقات، ليعادل أطول سلسلة له بقميص الريدز في أبريل 2018.





المصدر : أخبار اليوم