||

أسعد أيام حياتي…حسين الشحات يعبر عن سعادته بأول يوم مدرسة لأولاده

كتب : 10 أكتوبر 2021 10:43 ص 7 مشاهدة لا توجد تعليقات


شارك حسين الشحات لاعب النادى الأهلى متابعيه بـ  صورة جديدة له مع اولاده عبر حسابه علي موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وعلق حسين الشحات قائلًا:”صباح يوم من اسعد ايام حياتي وانا بشوف حبايب قلبي احمد واسر في اول يوم مدرسه، ربنا يبارك فيكوا حبايبي واشوفكوا احسن الناس يارب “

 

وبدأت لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء،فتح ملف تجديد عقد حسين الشحات لاعب الفريق، في الفترة المقبلة، خاصة بعد عودة البعثة من رحلة النيجر.

وترغب إدارة النادي الأهلي في تجديد عقد حسين الشحات، والذي ينتهي في 2023 المقبل، في ظل فرض السيطرة على الفريق في الفترة الأخيرة.

وكان الأهلي تعاقد مع حسين الشحات قادمًا من العين الإماراتي، في يناير 2019 لمدة 4 سنوات ونصف العام، لتدعيم الفريق الأول، وبذلك يتبقى أقل من عامين على نهاية عقد الشحات.

 

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، قد أعلن عن أن الأهلى سوف يسافر إلى النيجر  في 14 أكتوبر استعدادا لمواجهة فريق الحرس الوطني في ضربة البداية بدوري أبطال أفريقيا وأنه سيخوض مرانه في اليوم التالي على ملعب المباراة، ويختتم الأهلي استعداداته في القاهرة بأداء مرانه في ملعب التتش قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر





المصدر : أخبار اليوم