||

أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد تخطيه 100 هدف دولي مع البرتغال

كتب : 08 سبتمبر 2020 9:40 م 283 مشاهدة لا توجد تعليقات

أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد تخطيه 100 هدف دولي مع البرتغال

علّق النجم كريستيانو رونالدو على تسجيله 101 هدف بقميص منتخب بلاده البرتغال، بعدما سجل ثنائية في شباك السويد، مساء الثلاثاء.

وقاد رونالدو البرتغال للفوز بهدفين أمام السويد، في الجولة الثانية لمنافسات دوري الأمم الأوروبية، ليصبح رصيده من الأهداف الدولية 101 هدف.

وقال رونالدو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”: “”أنا سعيد جدًا بهذا الفوز الذي مكننا من الاستمرار في هذا الطريق، وبالطبع هذا الإنجاز 100 ثم 101 بهدفين رائعين يجعلني سعيدًا جدًا”.

وأضاف: “المستقبل الله وحده يعلمه، أنا سعيد باللعب مع هؤلاء اللاعبين الشباب، وأستمتع كثيرًا بهذه اللحظة على الصعيدين الفردي والجماعي”.

وأردف رونالدو: “عندما واجهت هذه المشكلة في إصبع قدمي، كنت أعلم دائمًا أنه يمكنني التعافي من هذه المباراة الثانية، أحب أن أكون هنا، مع هذه المجموعة من اللاعبين والمدربين والجهاز الفني وأعلم أنهم سيلعبون بشكل جيد المباراة الأولى لأن فريقنا جيد للغاية، ولا يمكن تعويض أي لاعب فيه”.

وأكد: “تمكنت من التغلب على هذا الرقم القياسي البالغ 100 هدف، والآن من أجل الرقم القياسي (109 لـ علي دائي)، إنها خطوة بخطوة، لست مهووسًا لأنني أعتقد أن الأرقام القياسية تأتي بطريقة طبيعية”.

وعبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، نشر رونالدو مقطع فيديو يتضمن هدفيه، وكتب: “فخر كبير بهذه العلامة التاريخية في خدمة منتخبنا الوطني!”.

وأتم نجم يوفنتوس: “عندما قيل لي إنني أستطيع الوصول إلى 100 هدف، أقول إن هذا لا يكفي .. 101 هدف للبرتغال”.

شاهد أهداف مباراة البرتغال والسويد