||

إعلان ملاعب وجدول مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا

كتب : 09 سبتمبر 2020 1:42 ص 393 مشاهدة لا توجد تعليقات

إعلان ملاعب وجدول مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رسمياً اليوم الخميس، جدول مواعيد المباريات المتبقية في بطولة دوري الأبطال للعام الحالي 2020، والتي ستستكمل في قطر.

“الآسيوي” يقرر استكمال دوري الأبطال

وكشف “الآسيوي” في وقت سابق، عن استئناف مباريات دوري الأبطال لمنطقة الغرب، خلال الفترة “14 سبتمبر حتى 3 أكتوبر”، حيث يلعب دور المجموعات من 14 إلى 24 سبتمبر، وثمن النهائي من 26 إلى 27 سبتمبر، وربع النهائي 30 سبتمبر، ونصف النهائي 3 أكتوبر.

ويمثل السعودية في النسخة الحالية أربعة فرق هي الهلال “بطل النسخة الماضية”، النصر “بطل الدوري”، التعاون “بطل كأس خادم الحرمين الشريفين” فيما يلعب الأهلي “صاحب المركز الرابع”.

ونشر الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال آسيا، على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، جدول مواعيد المباريات المتبقية في المنافسة، وتشمل الملاعب أيضاً، كما حدد الخامس من أكتوبر لإقامة المباراة النهائية.

ويخوض فريق الهلال حامل اللقب مبارياته المتبقية في دور المجموعات على ملعب الجنوب، باستثناء مواجهته أمام فريق شباب أهلي دبي التي ستلعب على ملعب خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويلعب النادي الأهلي مبارياته على ملعب خليفة بالدوحة، باستثناء مواجهته أمام الاستقلال الإيراني والتي ستقام على ملعب الجنوب، كما سيخوض فريق النصر بقية مبارياته على ملعب جاسم بن حمد فيما ستكون مواجهته أمام العين الإماراتي على ملعب المدينة التعليمية.

في السياق ذاته، يخوض فريق التعاون جميع مبارياته المتبقية في دوري الأبطال على ملعب المدينة التعليمية.