||

إقالة تشارلز أوكونور من تدريب منتخب غانا خلال ساعات

كتب : 10 سبتمبر 2021 2:30 ص 10 مشاهدة لا توجد تعليقات
كشفت تقارير صحفية غانية، أن تشارلز أوكونور، المدير الفني للمنتخب الغاني، بات على وشك الإقالة من منصبه، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وذكر موقع (غانا سوكر نت)، أن مجلس إدارة الاتحاد الغاني لكرة القدم، سيصوت في اجتماعه الذي سيعقد اليوم الجمعة، على مصير مدرب المنتخب الأول، خاصة بعد خوض منتخب “النجوم السوداء” مباراتي الجولتين الأولى والثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وأشار الموقع، إلى أن أغلبية أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الغاني، سيصوتون على إقالة أكونور من منصبه لإنقاذ المنتخب من الخروج المخزي من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، على الرغم من وجود عقد قائم مع المدرب ينتهي في أوائل العام المقبل.

وأخبر بعض أعضاء الاتحاد الغاني، “غانا سوكر نت”، أن تداعيات إبقاء أوكونور، أكثر تكلفة مقارنة بخسارة فرصة الذهاب إلى كأس العالم والأداء السيئ في كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، والمقرر لها يناير الماضي.

وكان المنتخب الغاني، قد تغلب على ضيفه الإثيوبي، بهدف دون رد، في الجولة الأولى، قبل أن يسقط في فخ الخسارة أمام مضيفه منتخب جنوب إفريقيا، بالنتيجة ذاتها، في لقاء الجولة الثانية للتصفيات.





المصدر : الكابتن