||

إنتر يقلب تأخره أمام ساسولو لانتصار ويحتل وصافة الدوري الإيطالي

كتب : 02 أكتوبر 2021 10:50 م 15 مشاهدة لا توجد تعليقات

حول فريق إنتر تأخره بهدف أمام مضيفه ساسولو إلى فوز بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة السابعة لبطولة الدوري الإيطالي.

الشوط الأول من المباراة، انتهى بتقدم ساسولو بهدف دون رد.

وتبادل كلا الفريقين المحاولات الهجومية وتهديد المرمى خلال أحداث الشوط، ووصلت 3 تسديدات للاعبي ساسولو للمرمى من أصل 6 محاولات، فيما وصل لاعبو إنتر بتسديدة واحدة من أصل 5 محاولات.

 وسجل دومينيكو بيراردي هدف التقدم لساسولو في الدقيقة 26 من ركلة جزاء.

واستحوذ لاعبو ساسولو على مجريات اللعب بنسبة 56٪ مقابل 44٪ للاعبي إنتر.

الشوط الثاني دخله إنتر بأداء مغاير، واستطاع التعادل في الدقيقة 58 بهدف من صناعة إيفان بريسيتش ليسجله إدين دزيكو، واستمرت المحاولات من قبل لاعبي إنتر لتسجيل هدف الفوز، حتى تحصل الفريق على ركلة جزاء سددها لاوتارو مارتينيز بنجاح في الدقيقة 78، وأضاف إدين دزيكو الهدف الثاني لفريقه والثالث له في الدقيقة 82، ولكن الحكم ألغاه بعد الرجوع لتقنية الفيديو بداعي وجود حالة تسلل.

واستمر فريق ساسولو على الأداء الهجومي القوي، في الشوط الثاني، ووصل لاعبوه بثلاثة تسديدات من أصل 5 محاولات وخرجت 2 من الملعب لتصل محاولاتهم في مجمل المباراة إلى ستة تسديدات من أصل 11 محاولة، فيما جاءت 4 محاولات بعيدًا عن المرمى، واعترض الدفاع واحدة.

أما إنتر فقدم غزاررة في خلق الفرص في الشوط الثاني، وصلت 10 تسديدات من بينها 2 على المرمى، واعترض الدفاع 4 وخرجت 4 من الملعب، لتصل مجمل تسديداتهم إلى 3 تسديدات من أصل 15 محاولة، واعترض الدفاع 6 وخرجت من الملعب مثلها.

واستمر ساسولو على الاستحواذ على الكرة ووصلت نسبته إلى 58%، مقابل 42% لصالح لاعبي إنتر.

الانتصار رفع رصيد إنتر للنقطة 17 في المركز الثاني، بينما توقف رصيد ساسولو عند 7 نقاط في المركز الـ12 بترتيب البطولة.





المصدر : الكابتن