||

الدوري الإنجليزي | صاروخ رافينيا يقود ليدز لتعادل مثير مع إيفرتون

كتب : 21 أغسطس 2021 7:42 م 47 مشاهدة لا توجد تعليقات

حقق فريق ليدز يونايتد تعادلًا ثمينًا، مع ضيفه إيفرتون، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

 

وسجل رافينيا جناح ليدز يونايتد، هدفا بتسديدة صاروخية في الشوط الثاني، ليعدل الفريق تأخره إلى تعادل (2-2)، ويحصل على أول نقطة هذا الموسم.

 

وكان إيفرتون تقدم (1-0) على عكس سير اللعب بواسطة دومينيك كالفرت-لوين من ركلة جزاء في الدقيقة 30، بعد تدخل حكم الفيديو المساعد.

 

وأسكت هذا الهدف الجماهير في ملعب إيلاند رود، الذي امتلأ بالجماهير لأول مرة في الدوري الممتاز منذ فترة طويلة، لكن أصحاب الضيافة استعادوا الأمل بعد أن أدرك ماتيوش كليتش التعادل قبل الاستراحة.

 

وهز رافينيا، الذي استدعاه منتخب البرازيل لأول مرة الأسبوع الماضي، شباك الحارس جوردان بيكفورد في الدقيقة 72، بعد أن اعتقد ديماراي جراي جناح إيفرتون، أنه حسم الفوز الثاني على التوالي للفريق الزائر.

 

وانضم جراي إلى فريق المدرب رفائيل بينيتز من باير ليفركوزن الألماني في يوليو/تموز الماضي وهز شباك المنافس من زاوية ضيقة ليجعل النتيجة (2-1) في الدقيقة 50 من المباراة التي شهدت التحامات بدنية كبيرة.

 

وسيحل إيفرتون، الذي فاز بالمباراة الأولى (3-1) على ساوثامبتون على أرضه، ضيفا على برايتون في الدوري يوم السبت المقبل، بينما يواجه فريق ليدز يونايتد بقيادة المدرب مارسيلو بيلسا مهمة محفوفة بالمخاطر أمام بيرنلي، الذي لم يحقق أي فوز.





المصدر : أخبار اليوم