||

الكابتن يكشف موقف الخطيب من طلب موسيماني برفع عقوبات لاعبي الأهلي.. عاجل

كتب : 24 سبتمبر 2021 11:36 ص 12 مشاهدة لا توجد تعليقات

 رفض محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، التراجع عن قرار معاقبة اللاعبين والجهاز الفني؛ عقب خسارة السوبر المحلي، أمام طلائع الجيش؛ وتمسك بموقفه بسبب سوء الأداء وخسارة اللقب الثاني علي التوالي، عقب لقب الدوري المصري منذ أقل من شهر.

وجاء قرار الخطيب، بعد محاولة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، تخفيف العقوبة على اللاعبين، وتحديد بعض المقصرين في اللقاء؛ بتوقيع العقوبة، وإعفاء محمد الشناوي، وأيمن أشرف، وعلي معلول، وعمرو السولية، وأكرم توفيق، وياسر إبراهيم، خاصة بعد الأداء الجيد الذي ظهروا عليه خلال اللقاء.

وكشف مصدر داخل النادي لـ«الكابتن» أن  الخطيب أخطر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بقرار وقف صرف المكافآت المخصصة للاعبين، والجهاز الفني، لحين تحسن النتائج، والعودة لتحقيق الألقاب، بدءًا من بطولة كأس مصر.

وأضاف المصدر أن إدارة الأهلي قررت وقف مستحقات اللاعبين، والجهاز الفني، بجانب خصم 300 ألف جنيه من كل منهم؛ كأول رد فعل من إدارة النادي على سوء الأداء والنتائج، رغم تلبية احتياجات الجهاز الفني وتدعيم الفريق بصفقات سوبر.

 وأشار المصدر إلى أن العقوبة المالية  والتي قدرت ب300 ألف جنيه، سوف يتم خصمها على دفعات على مدار الأشهر القادمة، بحيث يتم خصم نسب معينة وفقا لعقود اللاعبين والجهاز الفني.





المصدر : الكابتن