||

بعد هدف صلاح في السيتي.. مايكل أوين: النجم المصري ظاهرة كروية

كتب : 04 أكتوبر 2021 7:34 ص 10 مشاهدة لا توجد تعليقات

أشاد النجم الإنجليزي المعتزل مايكل أوين، بمحمد صلاح نجم منتخب مصر ونجم هجوم ليفربول الإنجليزي، خاصة بعد المستوى الذي قدمه صلاح مع فريقه مؤخرًا وخاصة في مباراة مانشستر سيتي الأخيرة، بعدما نجح في صناعة هدف وإحراز هدف خرافي.

وقال أوين هداف ليفربول السابق، في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: “قوة، مهارة، توازن، وإنهاء للهجمات.. لهذه الأسباب محمد صلاح ظاهرة كروية مع الأفضل عالميا”.

وتعادل مانشستر سيتي مع مضيفه ليفربول بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس /الأحد/ على ملعب الأنفيلد في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وشهدت المباراة تألق كبير للنجم المصري محمد صلاح، حيث صنع الهدف الأول لليفربول والذي سجله ساديو ماني في الدقيقة 59، كما تكفل النجم المصري بتسجيل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 76، حيث قام بمراوغة أكثر من مدافع للسيتي، ليسجل بعدها هدفا بطريقة رائعة، وتصدر صلاح بعد هذا الهدف قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بالمشاركة مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي ولكل منهما 6 أهداف، فيما أحرز هدفي السيتي كل من فيل فودين في الدقيقة 69، وكيفين دي بروين في الدقيقة 81.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 16 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن تشيلسي صاحب الصدارة، فيما أصبح رصيد مانشستر سيتي 14 نقطة في المركز الثالث وبفارق الأهداف عن كل من مانشستر يونايتد وإيفرتون وبرايتون أصحاب المراكز الرابع والخامس والسادس.
 





المصدر : أخبار اليوم