||

بمشاركة محمد صلاح.. تدريبات ليفربول استعدادا لمواجهة واتفورد| صور

كتب : 14 أكتوبر 2021 4:45 م 4 مشاهدة لا توجد تعليقات


شارك النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في تدريبات الريدز مساء اليوم الخميس، من أجل الاستعداد لمواجهة واتفورد في الدوري الإنجليزي.

وعاد اللاعبين الدوليين للمشاركة في تدريبات ليفربول بعد انتهاء فترة التوقف الدولي والذي شهد مشاركة اللاعبين مع منتخباتهم في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

ويحل ليفربول ضيفا على واتفورد على ملعب «فيكارج رود» يوم السبت 16 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الـ8 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 15 نقطة فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزي وبفارق نقطة واحدة عن تشيلسي صاحب الصدارة  بينما يحتل واتفورد المركز الـ 15 برصيد 7 نقاط .

وتلقى المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، ضربة ثنائية بعد تأكيد غياب ثنائي الفريق عن مواجهة واتفورد والتي ستقام يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ8 من الدوري الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يغيب الثنائي البرازيلي الحارس أليسون بيكر، ولاعب الوسط فابينيو عن ليفربول خلال مواجهة واتفورد في الدوري الإنجليزي، بسبب مشاركة الثنائي مع منتخب بلادهما أمام أوروجواي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

كما أكد يورجن كلوب، جاهزية ثنائي الفريق ترينت ألكسندر أرنولد وديوجو جوتا للمشاركة في مواجهة واتفورد، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي بشأن إصابات الفريق: «كلهم جيدون ، كلهم في حالة جيدة ، دعني أقول ذلك على هذا النحو».

وأضاف كلوب: «يبدو أن ترينت وديوجو سيكونان على ما يرام، وسوف يتدربان معنا غدًا بشكل طبيعي تمامًا، هذه هي الخطة».

وتابع: «ربما يحتاج تياجو ألكانتارا لفترة أطول قليلاً، هو لم يكن في تدريب الفريق حتى الآن، هذه ليست دائمًا علامة جيدة لبدء المباراة التالية».

وواصل: «وبقية اللاعبين الدوليين، بعضهم عاد، ومن الواضح أن البعض لم يعودوا بعد، وسوف نرى».

وغاب ألكسندر أرنولد عن مواجهتي ليفربول مع بورتو ومانشستر سيتي قبل فترة التوقف الدولية بسبب إصابة في العضلات، بينما غاب جوتا عن مباريات البرتغال الأسبوع الماضي.


 





المصدر : أخبار اليوم