||

تصفيات مونديال 2022| فوز كرواتيا وروسيا يشعل صراع الصدارة

كتب : 08 أكتوبر 2021 11:46 م 10 مشاهدة لا توجد تعليقات

حقق المنتخب الكرواتي فوزًا بثلاثة أهداف دون مقابل على مضيفه القبرصي، ضمن منافسات الجولة السابعة بالمجموعة الثامنة، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم “مونديال قطر 2022”.   

وتقدم المنتخب الكرواتي عن طريق إيفان بيريسيتش، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يضيف يوشكو جفارديول الهدف الثاني، في الدقيقة 80، وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل ماركو ليفايا الهدف الثالث للمنتخب الكرواتي.

وبهذا الفوز رفع منتخب كرواتيا رصيده إلى 16 نقطة، في صدارة الترتيب، متفوقا بفارق الأهداف على منتخب روسيا، صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، فيما تجمد رصيد قبرص عند أربع نقاط، في المركز السادس والأخير.

وكان المنتخب الروسي تمكن من الفوز على نظيره السلوفاكي 1/0، عن طريق ميلان سكرينيار، مدافع المنتخب السلوفاكي، هدف المباراة الوحيد بالخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقة 24.

وبذلك، تجمد رصيد سلوفاكيا عند تسع نقاط، في المركز الرابع.

وفي نفس المجموعة، اكتسح منتخب سلوفينيا مضيفه مالطا 4/0.

وسجل أهداف منتخب سلوفينيا كل من، جوسيب إيليسيتش في الدقيقتين 27 و60، وندراس سبورار في الدقيقة 49، وبنيامين سيسكو في الدقيقة 67.

ورفع منتخب سلوفينيا رصيده إلى عشر نقاط، في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد مالطا عند أربع نقاط، في المركز الخامس (قبل الأخير).





المصدر : أخبار اليوم