||

تعرف على نتائج منافسات اليوم الثالث بالبطولة العربية للأندية لكرة السلة 

كتب : 02 أكتوبر 2021 3:29 ص 19 مشاهدة لا توجد تعليقات

انتهت فعاليات اليوم الثالث من منافسات البطولة العربية للأندية لكرة السلة، التي يستضيفها نادى الاتحاد السكندرى في الفترة من 29 سبتمبر وحتى 9 أكتوبر الجاري علي ملعب صالة الاتحاد بالشاطبي وصالة برج العرب. 
ولعل أبرز نتائج مباريات اليوم هو تأهل نادي الاتحاد السكندري لدور ربع النهائي بعد الفوز على فريق اتحاد الفتح المغربي بنتيجة 81/91. 
وحقق نادي اتحاد البليدة الجزائري الفوز على نظيره الميناء اليمني 85/65. 
وفاز الوكرة القطري على اليوناني السوداني بنتيجة 75/45. 
بينما فاز فريق المنامة البحريني على نظيره البطائح الإماراتي بنتيجة 75/61. 
وحقق فريق بيروت اللبناني الفوز على نظيره الغرافة القطري بنتيجة 73/61.

وتبدأ البطولة، بإقامة مباريات الأدوار التأهيلية التي تجمع 18 فريقًا ، حيث تقام مباريات الأولي والثانية بصالة برج العرب ، بينما تقام مباريات المجموعة الثالثة والرابعة علي صالة الاتحاد السكندرى.

وتشهد النسخة الحالية رقمًا قياسيًا في المشاركة هو الأعلى في تاريخ المسابقة، حيث يشارك 18 فريقًا هي أندية الاتحاد السكندري والأهلي من مصر، الشارقة والبطائح من الإمارات، الكويت واليرموك من الكويت، الميناء وشعب حضرموت من اليمن، الغرافة والوكرة من قطر، اليوناني من السودان، الزهراء الرياضي من تونس، المنامة البحريني، بيروت اللبناني، الفتح السعودي، اتحاد الفتح المغربي، وداد بوفاريك وأسرة سريع مدينة بليدة من الجزائر واعتذر كل من الكرامة السوري وخدمات البريج الفلسطيني.

وتم توزيع الفرق على 4 مجموعات بواقع 4 في مجموعتين و5 في المجموعتين المتبقيتين بحيث تقام مباريات الدور التمهيدي على صالتي نادي الاتحاد وبرج العرب بطريقة الدوري من دور واحد ثم يتأهل فريقان من كل مجموعة لدور الثمانية الذي ستقام مبارياته اعتباراً من 6 أكتوبر في برج العرب بلقاء الأول مع الثاني من كل مجموعة على أن يكون 5 أكتوبر هو يوم الراحة الوحيد.





المصدر : أخبار اليوم