||

خاص.. كيروش يطلب معسكر خارجي للفراعنة قبل بطولة كأس العرب

كتب : 13 أكتوبر 2021 2:11 م 6 مشاهدة لا توجد تعليقات

أبلغ البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، رغبته فى إقامة معسكر خارجى للفراعنة قبل انطلاق بطولة كأس العرب التى تستضيفها قطر خلال الفترة من ١ ديسمبر وحتى يوم ١٨ من الشهر نفسه وفقًا لما علم “الكابتن”.

وأكد المصدر، أن كيروش لم يحدد بعد الدولة التى يرغب إقامة المعسكر فيها وأنما قد يكون فى قطر قبل انطلاق البطولة باسبوع واحد، فى محاولة من جانب المدير الفنى للفراعنة لاعداد لاعبيه بالشكل الأمثل للمنافسة على لقب البطولة فى نسختها الأولى بعد اشراف الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” عليها ومنحها صبغة البطولة الودية.

ورغم ضيق الوقت خلال الموسم الجديد، إلا أن رئيس الجبلاية وعد المدرب البرتغالى بالاستجابة لطلبه فى ظل رغبة الجميع فى استغلال بطولة كأس العرب فى تجهيز لاعبى الفراعنة بالشكل الأمثل لخوض بطولة أمم افريقيا التى تنطلق يوم ١١ يناير المقبل فى الكاميرون.

ويخوض المنتخب الوطنى مباراتى انجولا والجابون فى ختام التصفيات المؤهلة لبطولة كاس العالم خلال الفترة من ٨ وحتى ١٥ نوفمبر المقبل، على ان يعود المنتخب للتجمع مرة أخرى يوم ٢٤ من الشهر نفسه استعدادا لبطولة كأس العرب.

ونجح كيروش فى قيادة الفراعنة لتحقيق الفوز على منتخب ليبيا ذهابا وايابا فى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢، حيث فاز المنتخب بهدف نظيف فى برج العرب ثم التفوق بثلاثية نظيفة فى بنغازى، الأمر الذى سهل مهمة المدرب البرتغالى مع الفراعنة.

وأرسل الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني القائمة المبدئية للاعبين إلى الاتحاد العربي لكرة القدم والذي سيتم اختيار القائمة النهائية من بينها، حيث ضمت القائمة المبدئية 35 لاعبًا، على ان يتم تقليصهم إلى ٢٣ لاعب فقط.





المصدر : الكابتن