||

خاص | هل استعجل المنتخب في إرسال قائمة كأس العرب؟.. مصدر بالفيفا يرد

كتب : 02 أكتوبر 2021 6:56 م 9 مشاهدة لا توجد تعليقات

أرسل الجهاز الفني لـ المنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني القائمة المبدئية للاعبين إلى الاتحاد العربي لكرة القدم والذي سيتم اختيار القائمة النهائية من بينها.

وقال اتحاد الكرة في بيان له إن الاتحاد العربي قد حدد أول أكتوبر الحالي موعدًا أخيرا للفرق المشاركة في كأس العرب التي تستضيفها الدوحة في ديسمبر المقبل، وذلك لإرسال قوائمها المبدئية التي تضم 35 لاعبًا.

وأشار مصدر بالاتحاد الدولي فيفا، أنه كان هناك بالفعل مرسوما رسمياً تم ارسال الي الاتحادات المشاركة بالبطولة حددت الأول من أكتوبر موعداً للسؤال القوائم المبدئية، إلا أنه تم تمديد إرسال القوائم الي الخامس من أكتوبر.

وأوضح المصدر أن أغلبية المنتخبات ارسلت بالفعل القوائم مثل المغرب وتونس والجزائر وفلسطين ولبنان والسودان والعراق والبحرين وسوريا.

وكشف الجهاز الفني للمنتخب عن قائمة مصر المبدئية بعد ساعات من الجدل بعد استبعاد بعض اللاعبين الكبار من قائمة المنتخب الذي يستعد لمباراتي ليبيا بتصفيات المونديال علي رأسهم محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، الأمر الذي يشير إلي الإعلان عن قائمة كأس العرب لتهدئة الشارع الكروي خاصة وأن القائمة المبدئية للبطولة التي تقام في ديسمبر المقبل تضم العديد من اللاعبين الذين تم استبعادهم من لقاء ليبيا.

وجاءت قائمة مصر المبدئية في كأس العرب على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) – محمد أبو جبل (الزمالك) – محمد بسام (طلائع الجيش) – محمد صبحي (فاركو).

الدفاع: أحمد فتوح (الزمالك) – أيمن أشرف (الأهلي) – محمد حمدي (بيراميدز) – حسين السيد (بيراميدز) – محمود حمدي “الونش” (الزمالك) – ياسر إبراهيم (الأهلي) – محمود علاء (الزمالك) – علي جبر (بيراميدز) – أحمد حجازي (اتحاد جدة) – باهر المحمدي (الإسماعيلي) – أكرم توفيق (الأهلي) – أحمد فتحي (بيراميدز) – أحمد توفيق (بيراميدز) – محمد هاني (الأهلي).

الوسط: طارق حامد (الزمالك) – مهند لاشين (طلائع الجيش) – حمدي فتحي (الأهلي) – عمرو السولية (الأهلي) – نبيل عماد “دونجا” (بيراميدز) – محمد مجدي “أفشة” (الأهلي) – عبد الله السعيد (بيراميدز) – إبراهيم عادل (بيراميدز) – رمضان صبحي (بيراميدز) – أحمد رفعت (المصري) – أحمد سيد “زيزو” (الزمالك) – حسين الشحات (الأهلي) – مصطفى فتحي (الزمالك) – أحمد سمير (طلائع الجيش).

الهجوم: صلاح محسن (الأهلي) – محمد شريف (الأهلي) – حسام حسن (الأهلي).

رابطة الأندية: قرعة الدوري الممتاز الجديد 12 أكتوبر

رابطة الأندية تستقر على إقامة الدوري بنظامه المعتاد

 





المصدر : أخبار اليوم