||

دكرنس يواجه دمنهور.. والرجاء يستضيف المنصورة في أقوى مباريات الأسبوع الثالث لدوري الدرجة الثانية

كتب : 14 أكتوبر 2021 6:20 ص 9 مشاهدة لا توجد تعليقات

تقام في الثانية والنصف عصر اليوم 8 مباريات في الأسبوع الثالث للمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني التي تشهد الظهور الأول لفريق الرجاء الذي يستضيف المنصورة وتأجلت مباراتى الرجاء مع حرس الحدود وكفر الشيخ في الأسبوعين الأول والثاني بينما لعب المنصورة مباراة واحدة أمام دكرنس وخسر بثلاثة أهداف وتأجلت مباراته مع المصري بالسلوم في الأسبوع الثاني .

ويستضيف دكرنس بقيادة حسام عبد العال فريق دمنهور بقيادة ياسر عبد الواحد في أقوي مباريات الأسبوع ويملك دكرنس 4 نقاط مقابل نقطتين لدمنهور ..

ويحل بلدية المحلة بقيادة حسن موسى ضيفا على بايونيرز بقيادة مصطفى مرعي بملعب شربين ويملك البلدية ثلاث نقاط من فوز وهزيمة مقابل نقطتين لفريق بايونيرز .

ويستضيف المجد السكندري بقيادة أحمد صالح فريق كفر الشيخ بقيادة مصطفى عبده ويملك المجد ثلاث نقاط من مباراتين مقابل نقطة واحدة لكفر الشيخ وله مباراة مؤجلة مع الرجاء ..ويسعى المصري بالسلوم بقيادة رضا الفداوي وأبوقير للأسمدة بقيادة أحمد الكأس لتحقيق الفوز الأول عندما يلتقيان بملعب المصري الذي يملك نقطة من مباراة واحدة كما يملك كفر الشيخ نقطة من مباراة واحدة أيضا .

ويحل الأوليمبي بقيادة أحمد ساري ضيفا على الزرقا بقيادة محمد عبد الله ويحتل الأوليمبي المركز الثاني برصيد 4 نقاط مقابل نقطة واحدة للزرقا الذي يسعى لتعويض هزيمته الأخيرة أمام بلدية المحلة ..ويستضيف الصيد بالمحلة بقيادة نبيل حلمي فريق حرس الحدود بقيادة محمد حليم بملعب بلدية المحلة ويملك الحدود ثلاث نقاط من مباراة واحدة وله مباراة مؤجلة مع الرجاء بينما يملك الصيد نقطة واحدة من مباراتين .

وأخيرًا، يحل الحمام بقيادة عطية صابر ضيفا على سبورتنج بقيادة أحمد فاروق ويملك سبورتنج ثلاث نقاط مقابل نقطتين للحمام .





المصدر : الكابتن