||

رسميًا.. جوزيه بيسيرو يرحل عن تدريب منتخب فنزويلا

كتب : 21 أغسطس 2021 2:39 م 46 مشاهدة لا توجد تعليقات

أعلن خورخي خيمينيز، رئيس الاتحاد الفنزويلي لكرة القدم، أمس الجمعة، أن البرتغالي خوسيه بيسيرو، المدير الفني للمنتخب الأول، قد أنهى عقده ولن يستمر في تدريب الفريق.

وقال خيمينيز، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بالعاصمة الفنزويلية كاراكاس: ” “تلقينا بالأمس رسالة من الأستاذ خوسيه بيسيرو بإنهاء عقده بسبب الديون المستحقة عليه والطاقم التدريبي الخاص به. تحدثنا معه الليلة الماضية وجعلناه يفهم أنه كان من الصعب جدًا علينا مواجهة استقالته بموعد ثلاثي في غضون أيام قليلة ، سألنا لفترة من الوقت واليوم في الساعة 8:30 صباحًا أخبرنا بذلك معًا مع طاقمه التدريبي قرروا عدم الاستمرار “.

وأعرب خيمينيز عن أسفه لرحيل المدرب البرتغالي، الذي وصفه بأنه “رجل ملتزم جدًا بالبلد والمنتخب الوطني ، وأنا متأكد من أنه سيكون له مستقبل عظيم”.

وأكد خيمينيز أنه في الأيام المقبلة سيعلنون عن اسم من سيتولى مسؤولية المنتخب الأول، في الموعد المقبل بالأجندة الدولية لـ “الفيفا”.

وكان بيسيرو، قد تولى مهمة تدريب منتخب فنزويلا، منذ فبراير عام 2020، حيث قاده في 11 مباراة، حقق الفوز في مباراة واحدة، مقابل 3 تعادلات، وسبعة هزائم.

ومن المقرر، أن يلتقى منتخب فنزويلا مع كل من الأرجنتين وباراجواي في الجولتين التاسعة والعاشرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.





المصدر : الكابتن