||

رونالدو ينتظر الهدف المئوى فى قمة البرتغال ضد كرواتيا بدورى أمم أوروبا

كتب : 04 سبتمبر 2020 12:50 م 368 مشاهدة لا توجد تعليقات

 

رونالدو ينتظر الهدف المئوى فى قمة البرتغال ضد كرواتيا بدورى أمم أوروبا

يملك البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالى، فرصة ذهبية لتسجيل الهدف المئوى في مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات مع منتخب بلاده، حال مشاركته أمام منتخب كرواتيا بالمواجهة المقرر إقامتها على ملعب “الدراجاو” بمدينة بورتو، في التاسعة إلا ربع من مساء غدا السبت، في قمة منافسات الجولة الافتتاحية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية التي انطلقت في نسختها الثانية التي انطلقت مساء أول أمس، الخميس.

وسجل رونالدو 99 هدفا خلال مشاركته في 164 مباراة بقميص المنتخب البرتغالى، ليتربع على صدارة الهدافين التاريخيين لـ”برازيل أوروبا” ويصبح على بعد خطوة واحدة على تسجيل الهدف رقم 100، ليصبح ثاني لاعب في التاريخ يسجل 100 هدفا مع منتخب بلاده.

ونجح رونالدو في تسجيل الهدف رقم 99 خلال مباراة البرتغال ولوكسمبورج في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، التي أقيمت في نوفمبر من العام الماضى.

كما أصبح رونالدو على بعد 10 أهداف فقط من معادلة الإيراني علي دائي صاحب الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف الدولية برصيد 109 هدفا.

وأحرز النجم البرتغالى 9 ثلاثيات “هاتريك” في مشواره الدولى أمام كل من: أيرلندا الشمالية، السويد، أرمينيا، أندورا، جزر فاروه، إسبانيا، سويسرا، وليتوانيا مرتين.

من ناحية أخرى، أعلن الاتحاد البرتغالى إصابة نجم يوفنتوس الإيطالى فى إصبع قدمه اليمنى وبدأ تلقى العلاج بصالة الألعاب الرياضية بالمضادات الحيوية، وتغيب عن تدريبات المنتخب البرتغالى.

وقالت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية، إن إصابة كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي ليست مقلقة وتناول العلاج بالمضادات الحيوية والآن ينتظر تطور الحالة، هذا ما أعلنه الاتحاد البرتغالي وأنه سوف يتم تقييم ظروف اللاعب على أساس يومى.

وأضافت الصحيفة أن الدون لا يخشى من أي شيء فالقلق ليس مدرجًا على جدول أفضل وأقوى لاعب فى العالم، وإصابته طفيفة وتمنحه القليل من الألم فقط .