||

صفقات 2021.. فاركو يدعم صفوفه بـ 22 لاعبًا استعدادًا للدوري

كتب : 08 أكتوبر 2021 11:40 ص 8 مشاهدة لا توجد تعليقات

أغلق باب القيد في الدوري المصري بالأمس في الثانية عشر مساءً، ونجح فريق فاركو الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة في التعاقد مع 3 صفقات جديدة في الساعات الأخيرة قبل غلق القيد، استعدادًا للموسم الكروي الجديد المقرر إقامتها 25 أكتوبر الجاري.
وبهذا يكون أنهي فارمكو تعاقده، بعد أن ضم 22 لاعبًا للموسم الجديد في الفترة الحالية.

عمرو جمال وسيف تيري

ودعم مجدي عبدالعاطي خط الهجوم، بعد التعاقد مع الثنائي عمرو جمال مهاجم الأهلي السابق، وسيف تيري الدولي السوداني قادمًا من المريخ البورسعيدي، بالإضافة إلي أحمد شريف مهاجم وادي دجلة.

مودي ورامي صبري

وفي خط الدفاع نجح في التعاقد مع قائد إنبي السابق رامي صبري بالإضافة إلي أحمد مودي مدافع المقاصة وعبدالله بكري لاعب بيراميدز.

الأجانب

وتعاقد فاركو ع خمس لاعبين أجانب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم الثنائي الهجوم، رزقي حمدون لاعب شبيبة القبائل، وسيف تيري مهاجم المريخ السابق.

كما تعاقد مع النيجيري كينجسلي سوكاري لاعب الصفاقسي التونسي، الكاميرونى أريك ايوك، وعزمي غومة لاعب الصفاقسي التونسي والشباب.

وتعاقد فاركو مع الرباعي الشاب ثنائي الزمالك قلب الدفاع ياسين مرعي والظهير الأيمن أحمد محمود لمدة موسم على سبيل الإعارة بالاضافة للحصول على خدمات المهاجم زياد طلبة القادم من المقاولون العرب وحارس المرمى صبري جاد من الجونة.

ونجح فاركو في التأهل للدوري المصري هذا الموسم لأول مرة في تاريخه، بعد أن نجح في حصد المركز الأول في مجموعة بحرية في دوري القسم الثاني.

فاركو يعلن التعاقد مع الكاميروني أريك ايوك 3 مواسم في صفقة انتقال حر 





المصدر : أخبار اليوم