||

عاجل.. طبيب الأهلي يكشف تطورات جديدة في إصابة الشناوي

كتب : 13 أكتوبر 2021 6:47 م 8 مشاهدة لا توجد تعليقات

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، بدأ برنامجًا علاجيًّا بعد الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني في مباراة ليبيا الأخيرة بتصفيات كأس العالم.

وأوضح أبو عبلة أن الشناوي حصل على حقنة بلازما اليوم، ومن المقرر أن يخضع للراحة غدًا الخميس، على أن يبدأ بعد ذلك مرحلة العلاج الطبيعي.

وكان الشناوي قد أجرى أشعة سونار ورنين مغناطيسي، بعد وصول بعثة المنتخب ‏إلى القاهرة، وتبين وجود تمزق في العضلة الخلفية يحتاج إلى فترة علاج تتراوح ما بين 4 ‏و5 أسابيع.‏

وعلى صعيد آخر، قاد ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانًا قويًّا مساء اليوم لحراس الفريق، استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها يوم 16 الجاري في النيجر.

وحرص يانكون على تخصيص فقرات متنوعة لثلاثي حراسة المرمى، علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، بعد أن عاد الفريق لاستئناف تدريباته عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

ويغيب محمد الشناوي حارس الفريق عن المباراة، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة ليبيا بتصفيات كأس العالم 2022.

وتغادر بعثة الأهلي القاهرة غدًا الخميس، إلى النيجر، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني، في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا.





المصدر : الكابتن