||

عضو الزمالك: عقد محمد إبراهيم غير طبيعي.. ولم أتعرض لتعاقد بهذه الصيغة

كتب : 14 أكتوبر 2021 12:43 ص 9 مشاهدة لا توجد تعليقات

أكد عمرو أدهم، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن ملف قضية محمد إبراهيم غير منطقية، مشيرا إلى أن الأرقام في عقد محمد إبراهيم غريبة وغير مناسبة وحملنا النادي بغرامة غير منطقية.

وقال عمرو أدهم في تصريحات مع الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامج «مساء أون تايم» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 2»، إن عقد انتقال محمد إبراهيم كان به شرط يقول أنه في حالة انتقاله على سبيل الإعارة أو بيع نهائي أو انتقال حر، يحق لنادي مارتيمو يحق له الحصول على 40% من القيمة، بحد أدنى مليون يورو.

وأشار أدهم: «لم يكن هناك محامي يتولى القضية والدفاع عن نادي الزمالك، والأرقام كلها في عقد محمد إبراهيم غريبة وغير مناسبة».

وأضاف: «تم استعجال أمر عودة محمد إبراهيم لأنه لم يشارك مع الفريق بشكل مباشر، بسبب اكتمال قائمة الفريق في وقتها، كما أن الشرط الجزائي الذي وضع في عقد اللاعب مع المقاصة كان غير مناسب وغير منطقي».

وتابع: «نسعى قدر الإمكان تجنب الضرر قدر الإمكان، ولا أملك معلومة عن الحكم النهائي كيف سيكون، وللأسف لدينا تواجد مستمر في الفيفا والمحكمة الرياضية في قضايا تخص حقوق ومستحقات لدى بعض الأطراف».

وواصل: «تواريخ الأحداث الخاصة بالقضية، يدل على أنه الأمر حدث في مجلس الزمالك المنتخب، ولم أتعرض لعقد لاعب بهذه الصيغة في حياتي، ولا يمكن أحكم على النية التي كانت لدى الأعضاء الموجودين  في فترة توقيع العقد».
 





المصدر : أخبار اليوم