||

فان دايك مدافع ليفربول يُعلق على فضيحة السباعية أمام أستون فيلا

كتب : 06 أكتوبر 2020 12:34 ص 670 مشاهدة لا توجد تعليقات

فان دايك مدافع ليفربول يُعلق على فضيحة السباعية أمام أستون فيلا

عبر مدافع ليفربول، الهولندي فان دايك، عن خيبة آمله بعد الخسارة المذلة والمهينة التي تعرضوا لها أمام فريق أستون فيلا بسبعة أهداف مقابل هدفين، فى الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

لقاء فان دايك مع سكاى سبورتس

وقال صاحب الـ 29 عامًا لشبكة “سكاي سبورتس”: “من الصعب أن نخسر بالطريقة التي خسرنا بها هذه الليلة:

أهنيء فريق أستون فيلا على حسن أداءهم، علينا أن نمنحهم التقدير الذي يستحقونه.

وتابع: “لقد كان أحد تلك العروض التي كنا فيها سيئين بنسبة 100٪ من البداية إلى النهاية، الأهداف التي استقبلناها كان يجب أن نتجنبها، ولكن أيضًا الفرص التي سنحت لنا، كان يجب أن نبذل مجهودًا أكبر في استغلالها”.

وأضاف: “بشكل عام، نشعر جميعًا بخيبة أمل، لم يكن يجب أن نخسر بنتيجة كبيره مثل هذه وبهذا الكم من الاهداف، ولكن الأمر يتعلق الآن بالتمسك ببعضنا البعض والتأكد من عدم حدوث ذلك مرة أخرى”.

كدنا نصاب بالجنون والذهول

وأكمل: “لا يمكنك سحب الفضل من أستون فيلا، لكن كان يجب أن نكون أكثر قدرة على التحمل، في جميع جوانب المباراة كان يجب أن نفعل ما هو أفضل بكثير، من المهم ألا تصاب بالجنون ولكن علينا تصعيد الأمر ومستوى الأداء بين الانتصار على أرسنال في الدوري واليوم كان كبيرًا جدًا”.

وسُئل حول ما إذا كان ليفربول تأثر بغياب السنغالي ساديو ماني والبرازيلي أليسون بيكر؟: “استعديّنا بشكل جيد ولعبنا مباراة جيدة أمام آرسنال في منتصف الأسبوع، كانت استعداداتنا جيدة وكنا جاهزين قبل المباراة، للأسف في المباراة لم يحدث ما أردناه.”