||

فحوصات طبية للاتحاد السكندري استعداداً للموسم الجديد

كتب : 12 أكتوبر 2021 3:15 م 7 مشاهدة لا توجد تعليقات

أجري الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني للاتحاد السكندري صباح اليوم الثلاثاء فحوصات طبية شاملة للفريق الأول لكرة القدم و الجهاز الفني للاطمئنان على الحالية الصحية للفريق قبل منافسات الموسم الجديد 2021 _2022.

وكان فريق الاتحاد السكندري قد بدء معسكره المغلق يوم الأحد الماضي والذي يستمر لمدة أسبوعين بأحد الفنادق في الإسكندرية استعدادًا للموسم الجديد من الدورى الممتاز.

ويتدرب الفريق السكندري بقيادة حسام حسن على فترتين بملعب النادى بسموحة لرفع اللياقة البدنية للاعبين.

ونجح الاتحاد السكندري في ضم صفقات قوية بالتعاقد مع المدافع محمد عبدالسلام على سبيل الإعارة من الزمالك بنية البيع النهائي، وأحمد يحيى حارس مرمى الإنتاج الحربي في صفقة بيع نهائي.كما  نجح الاتحاد في ضم لاعب الوسط سعيدو سيمبوري من المصري البورسعيدي، ونادر رمضان من صفوف الإسماعيلي، ومصطفى رمضان “عفروتو” لاعب فريق الحمام في دوري القسم الثاني، والمهاجم الغاني مورو ساليفو في صفقة بيع نهائي، ومحمد مجدى، مدافع البنك الأهلي السابق. وواصل الاتحاد صفقاته بضم المهاجم الغانى بنجامين بواتنج، قادمًا من إلمينا شاركس الغاني، والأنجولي كريستوفاو باسينسيا مابولولو قادماً من أول أغسطس، وأحمد عادل “ميسي” لاعب مصر المقاصة السابق، ومحمد عبدالمنصف حارس مرمى فريق دجلة السابق، وأحمد على مهاجم البنك الأهلى. 

ومن المنتظر أن يستقر حسام حسن على التشكيل الأساسي الذى سيبدأ به الدورى خلال الفترة المقبلة.





المصدر : أخبار اليوم