||

كلوب: نريد الفوز بدوري أبطال أوروبا رغم موقفنا هذا الموسم

كتب : 12 مارس 2021 5:02 ص 1187 مشاهدة لا توجد تعليقات

كلوب: نريد الفوز بدوري أبطال أوروبا رغم موقفنا هذا الموسم

أكد يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول إنه يتطلع إلى الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، رغم أن ذلك يبدو غير مرجحًا في الوقت الحالي.

وتأهل ليفربول إلى ربع نهائي دوري الأبطال مساء أمس، بعد الفوز أمام لايبزيج بهدفين دون رد، في إياب دور الـ16.

وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: “نود الفوز بتلك البطولة، ليس لأن السبب الوحيد الذي يجعلك تلعب في هذه المسابقة هو أنك تريد الفوز بها، أنا لست سخيفًا، فنحن نعلم حتى الآن أن هذا ليس موسمًا يبدو أننا سنفوز فيه بدوري أبطال أوروبا في النهاية، لكن هذا لا يعني أننا لا نريد المضي بعيدًا قدر الإمكان في البطولة وبعد ذلك سنفوز”.

وأضاف: “الآن علينا أن ننتظر القرعة، ستكون مباريات صعبة للغاية مهما كان، ولكننا لا نحتاج إلى التفكير فيها بهذا القدر من الآن، ليس هكذا، من الغد سنفكر في ولفرهامبتون وبعد ذلك لا أعرف موعد القرعة، لأكون صادقًا”.

وواصل: “علينا أن ننتظر قليلًا، لا مشكلة، ثم سنعرف، وسنستعد لذلك ثم سنرى إلى أي مدى سنذهب في البطولة”.

وتابع: “هل سيكون ليفربول خصمًا صعبًا؟ بالطبع، يمكن أن نكون كذلك، لا أريد الجلوس هنا الآن وخلق عناوين رئيسية حول أدائنا في دوري أبطال أوروبا وأشياء من هذا القبيل، في دوري الأبطال كان لدينا نوع من الزخم خلال الموسم، ولكن في الدوري الإنجليزي ليس بعد”.

وأردف: “لكن لا يزال لدينا ما يكفي من المباريات لمحاولة استعادة ذلك والفوز بمباريات كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز أيضًا، وسيكون ذلك مفيدًا لدوري أبطال أوروبا بالتأكيد”.

 

btolat