||

كيروش: لا أعذار أمام ليبيا.. وعلينا القتال للفوز لإسعاد المصريين

كتب : 16 سبتمبر 2021 2:16 م 13 مشاهدة لا توجد تعليقات

أكد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، أنه لا أعذار خلال مواجهة ليبيا القادمة.

وقال «كيروش» خلال المؤتمر الصحفي المقام حاليًا في مقر الجبلاية أنه يحترم جميع المنافسين في المجموعة السادسة لتصفيات المونديال، مشيرًا إلي أن مواجهتي ليبيا ذهابا وإيابا، لابد أن يخرج المنتخب المصري منهما بالانتصار لا غيره، مشددًا أن فارق التاريخ بين المنتخبين كبير لكنه لن ينظر إلى ذلك بل يجب أن يثبت ذلك داخل المستطيل الأخضر.

وأضاف «كيروش»: «لا وقت للكلام، جئت إلى القاهرة من أجل مهمة محدده وعلينا الآن العمل من أجل تحقيقها وأن نساعد أنفسنا، وسأكرس حياتي للاعبين من أجل تطويرهم وإخراج أفضل ما لديهم من جهد لإسعاد المصريين».

وقال «كيروش» أنه يعتبر نفسه أحد المصريين خلال تلك المرحلة التي يشعر فيها بفخره بتواجده في مصر.

وأشار «كيروش» أنه يعلن قيمة وحجم المنتخب المصري الذي توج بكأس أمم أفريقيا 7 مرات متتالية وتأهل إلى المونديال مرتين في السابق.

وحدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش يوم 26 سبتمبر الحالي موعدًا لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفريق استعدادًا لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

كما تقرر أن ينطلق المعسكر يوم 28 سبتمبر حتى يتمكن الفريق من آداء مباراة ودية يوم 30 سبتمبر ، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر، ليستمر المعسكر حتى آداء مباراتي ليبيا.

واعتمدت اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة شئون اتحاد الكرة التشكيل الكامل للجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على النحو التالي: كارلوس كيروش مديرًا فنيًا – ضياء السيد مدربًا عاما – محمد شوقي مدربًا – عصام الحضري مدربًا لحراس المرمى – وائل جمعة مديرًا للمنتخب – محمد صلاح مديرًا إداريًا – محمد أبو العلا مدير الجهاز الطبي – أحمد مطر أخصائيًا للعلاج الطبيعى – مصطفى صدقى أخصائيًا للعلاج الطبيعي – بدر إمام أخصائي التأهيل – محمد أحمد محمود أخصائي التدليك.

 ويضاف إلى أعضاء الجهاز أحد الخبراء البرتغاليين الذي سيتم استقدامه بمعرفة المدير الفني مع مساعد مدرب ومحلل آداء.

كيروش: حان وقت العمل من أجل التأهل للمونديال





المصدر : أخبار اليوم