||

كيروش يعلق على استبعاد أفشة وشريف ومواجهة ليبيا ومحمد صلاح

كتب : 04 أكتوبر 2021 6:41 م 9 مشاهدة لا توجد تعليقات

كشف كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن تفاصيل اختياراته قائمة المنتخب المستدعاة إلى مباراتي ليبيا ضمن لقاءات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقبلة، قطر 2022.

ويلتقي المنتخب الوطني، مع نظيره الليبي يوم الجمعة المقبل في التاسعة مساءً، على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، وسريعًا طفت أولى الأزمات لجهاز المنتخب، عقب إعلان القائمة المستدعاة للمباراتين، والتي شهدت استبعاد 11 لاعبًا من بينهم محمد مجدي أفشة، ومحمد شريف، لاعبي الأهلي؛ وهو ما وضع كيروش محل انتقاد منذ إعلانه القائمة، وهو ما دفعه لعقد مؤتمر صحفي، اليوم، للحديث عن اختياراته.

قال كيروش في المؤتمر الصحفي: “لا أحب الحديث بشكل شخصي عن أي لاعب، وذلك لن يحدث طوال فترتي أيًا كان، لن أتحدث عن لاعب وحده؛ منتخب مصر محظوظ بهذه الوفرة من اللاعبين المميزين في كل المراكز”.

وتطرق كيروش للحديث عن حسابات المجموعة، وقوة المنتخب الليبي قائلًا: “حسابات كرة القدم غير منطقية، فهي لا تعترف سوى بالاجتهاد، أما الحسابات والأرقام فهي متروكة للمهندسين، والعلماء؛ المنتخب الليبي خصم قوي، ونعرف جيدًا مواطن قوته وضعفه، ولكن فترة الإعداد لم تكن كافية؛ رغم ذلك فنحن نستطيع العمل والتحضير للمباراة بشكل جيد”.

وبسؤاله عن انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب علق: “لا أحب الحديث عن لاعب واحد، ولكن من اليوم الذي توليت فيه المهمة، وأنا أشجع أي شيء يمثل مصر”.

ويحتل المنتخب الوطني، المركز الثاني في ترتيب مجموعته المؤهلة لبطولة كأس العالم، قطر 2022، خلف المنتخب الليبي، المتصدر بستة نقاط.





المصدر : الكابتن