||

لاعبو الزمالك ينتظرون صرف مستحقاتهم خلال الأسبوع الجاري 

كتب : 03 أكتوبر 2021 5:49 م 11 مشاهدة لا توجد تعليقات

تحدث  مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن موعد حصول لاعبي الفريق الأول لكرة القدم على مستحقاتهم المالية المتأخرة، وأكد المصدر أن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك وعد اللاعبين بصرف المستحقات في الأسبوع الجاري ووضع المستحقات في حساباتهم البنكية.
وشدد المصدر على أن رئيس النادي أكد للاعبي الزمالك بأن هناك انفراجة مالية في الأيام المقبلة وسيتم الاستفادة منها في تحويل جزء من المستحقات للاعبين.
ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأربعاء المقبل على ملعب النادي استعدادا للقاء توسكر الكيني المقرر له يوم ١٦ أكتوبر المقبل في ذهاب دور ال٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل وسيسافر وفد يوم 10 أكتوبر يضم كل من أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالإضافة إلى شيف خاص مع البعثة، على أن يسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري، ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي والمغربي أشرف بن شرقي بعد عودتهم من المنتخبات.

اقرأ أيضا | الزمالك يستمر في تلقي طلبات الترشيح لانتخابات النادي لليوم الثاني





المصدر : أخبار اليوم