||

لويس سواريز يحرز هدفين ويصنع الثالث في اول مباراه له مع أتلتيكو مدريد

كتب : 28 سبتمبر 2020 3:18 ص 670 مشاهدة لا توجد تعليقات

لويس سواريز يحرز هدفين ويصنع الثالث في اول مباراه له مع أتلتيكو مدريد

انتصر فريق أتلتيكو مدريد على فريق غرناطة بنتيجة كبيره 6-1 فى مباريات الاسبوع الثالث من الدورى الاسبانى اليوم الاحد الموافق 27-9-2020 .

 

احداث المباراه :

 

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، سجّله الإسباني دييجو كوستا في الدقيقة التاسعة.

وفي الشوط الثاني، تمكن أنخيل كوريا من تسجّيل الهدف الثاني في الدقيقة 47، وفي الدقيقة 65 أحرز البرتغالي جواو فيليكس الهدف الثالث لأصحاب الأرض.

وسجّل ماركوس يورنتي الهدف الرابع في الدقيقة 72، بأسيست من البديل سواريز، ثم تمكن السفاح الأوروجوياني من إحراز الهدف الخامس في الدقيقة 85 برأسية رائعة.

وقبل نهاية الشوط وفي الدقيقة 87، أحرز خورخي مولينا فيدال هدف حفظ ماء الوجه لـ غرناطة، وفي الدقيقة 90 عاد سواريز من جديد لهز شباك الضيوف بالهدف الثاني له في المباراة والسادس لـ أتلتيكو.

وبهذا الانتصار يحصد أتلتيكو مدريد أول ثلاث نقاط في الليجا، ليتواجد بالمركز التاسع في سلم الترتيب، فيما توقف رصيد غرناطة عند 6 نقاط بالمركز الثاني.

 

بداية سواريز:

 

بدأ سواريز المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يتم الدفع به في الدقيقة 70، ليحرز الهدفين الخامس والسادس لأتلتيكو في الدقيقتين 85 والثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، علما بأنه صنع الهدف الرابع الذي أحرزه زميله ماركوس يورينتي في الدقيقة 72.

وقال سيميوني عقب المباراة “سواريز يفعل ما نعرف أنه يستطيع القيام به”.

وأضاف المدرب الأرجنتيني “بدلا من التركيز على هدفيه، فأنا سعيد بطريقته في خلق المساحة وصناعته أحد أهداف اللقاء”.

وأكد سيميوني “وصول سواريز سيخلق مستوى من المنافسة على المراكز التي ستكون جيدة للفريق فقط.”

وانضم سواريز لصفوف أتلتيكو، بعدما أنهى مشواره مع فريقه السابق برشلونة، الذي أمضى ستة أعوام في صفوفه، بعدما خرج من حسابات الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد للفريق الكتالوني.

 

بتلك النتيجة، حصد أتلتيكو أول ثلاث نقاط في مشواره بالدوري الإسباني خلال الموسم الحالي، بعدما تأجلت أولى مباراتيه في المسابقة لمنحه قسطا أوفر من الراحة بعد مشاركته في الأدوار النهائية للنسخة الماضية لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي اختتمت فعالياتها الشهر الماضي.