||

ليفربول يفتح تحقيقاً في واقعة «البصق» على مدرب مانشستر سيتي

كتب : 04 أكتوبر 2021 3:00 ص 9 مشاهدة لا توجد تعليقات

قرر نادي ليفربول الإنجليزي، فتح تحقيقا عاجلا في واقعة «البصق» على الجهاز الفني لمانشستر سيتي، بقيادة بيب جوارديولا، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد.

وتعادل ليفربول مع ضيفه مانشستر سيتي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب «آنفيلد» ضمن منافسات الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي.

وذكرت شبكة «ليفربول إيكو» الإنجليزية، أن إدارة ليفربول قرروا فتح تحقيق في واقعة «البصق»، مشيرة إلى أنهم على علم بشكوى مانشستر سيتي، وبناء على ذلك بدأ تحقيقاته الخاصة لتحديد التفاصيل الكاملة لما حدث.

وقام مسؤولي مانشستر سيتي، بتقديم شكوى إلى نادي ليفربول ضد مشجع قام بالبصق على أعضاء الجهاز الفني للسيتزن خلال مباراة الفريقين، والتي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب «نفيلد»، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال المدير الفني للسيتي، بيب جوارديولا، إنه لم يكن على علم بالحادث في ذلك الوقت ولكن تم إخطاره بالواقعة، معربا في الوقت نفسه عن ثقته في أن ليفربول سيتخذ الإجراء اللازم.

وقال جوارديولا عقب المباراة: «أخبروني بواقعة البصق ولكنني لم أرى ذلك.. أنا متأكد من أن نادي ليفربول سيتخذ إجراءات ضد هذا الشخص. أعلم أنهم أكبر من هذا السلوك».

وأشارت شبكة «سكاي سبورتس»، إلى أن مسؤولي السيتي أكدوا أن مشجع لليفربول كان يجلس في مدرجات ملعب «آنفيلد» – معقل الريدز – خلف مقاعد بدلاء مانشستر سيتي قام بالبصق على أعضاء الجهاز الفني للمدرب بيب جوارديولا أثناء اعتراض الإسباني على الحكم.





المصدر : أخبار اليوم