||

ماذا قال الخطيب لـ«شريف وأفشة» بعد استبعادهما من المنتخب؟

كتب : 02 أكتوبر 2021 9:48 ص 14 مشاهدة لا توجد تعليقات

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس المكالمة التي جمعت بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع لاعبي الفريق الأحمر محمد مجدي قفشة ومحمد شريف، عقب استبعادهما من قائمة منتخب مصر الأول لكرة القدم، استعدادا لمواجهتي ليبيا في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية: «محمود الخطيب أجرى مكالمة مع أفشة ومحمد شريف بعد استبعادهم من قائمة المنتخب، وقام بالشد من أزرهما، وده كلام جميل».

وأضاف: «يجب أن تساند لاعبيك، أفشة لاعب كبير وكذلك محمد شريف، ومش معنى استبعادهم من هذه المرحلة أن هم خارج المنتخب بشكل تام، لكنهم سيعودون وافتكروا كلامي، والثنائي تقبلا قرار الجهاز الفني، وأفشة قالي أنه بيجهز لكتب كتابه حالياً».

وعلّق محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، على استبعاده مع النجم محمد شريف لاعب الأهلي، من قائمة منتخب مصر بنشر صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام»، مضيفًا أغنية النجم اللبناني راغب علامة «اللي باعنا خسر دلعنا».

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش قائمة أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى معسكر الفريق الذي ينطلق غدًا استعدادًا للقاء المنتخب الليبي ضمن تصفيات كأس العالم، وتضم القائمة 24 لاعبًا هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي.

الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي، أحمد حجازي وباهر المحمدي، محمود حمدي «الونش» وياسر إبراهيم، أحمد أبو الفتح وأيمن أشرف.

الوسط: محمد النني وعمرو السولية، طارق حامد وحمدي فتحي.

الوسط المهاجم: أحمد سيد «زيزو» ومحمد صلاح، عبد الله السعيد وإبراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش.

الهجوم: أحمد حسن «كوكا» ومصطفى محمد.

وكان قد عقد الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، اجتماعًا داخل فندق إقامة الفراعنة بمعسكر برج العرب بالإسكندرية، وذلك لإعلان قائمة المنتخب الأخيرة التي ستخوض مباراتي ليبيا في تصفيات المونديال والاستقرار إلى اللاعبين المستبعدين سواء من القائمة المحلية أو المحترفين.

وحقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم فوزاً سهلاً علي ليبيريا بهدفين دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويستعد المنتخب لملاقاة ليبيا ذهابًا وإيابًا يومي 8 و11 أكتوبر ضمن مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة لمنافسات المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.





المصدر : أخبار اليوم