||

محمد صلاح بعد التأهل لربع نهائي دوري الأبطال: لسنا في أفضل حالاتنا

كتب : 12 مارس 2021 5:05 ص 1147 مشاهدة لا توجد تعليقات

محمد صلاح بعد التأهل لربع نهائي دوري الأبطال: لسنا في أفضل حالاتنا.. وأتمنى تسجيل المزيد

أكد نجم فريق ليفربول محمد صلاح أنه يتطلع إلى تسجيل المزيد من الأهداف رفقة كتيبة يورجن كلوب، مشيرًا إلى أهمية الفوز أمام لايبزيج مساء أمس.

وفاز ليفربول بهدفين دون رد أمام لايبزيج، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ليتأهل إلى ربع النهائي.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف ليفربول الأول.

وقال صلاح في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “إنها نتيجة كبيرة بالنسبة لنا، لقد جئنا إلى هنا بعد خسارة بعض المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأضاف: “الفريق ليس في أفضل حالاته لكننا نريد القتال في دوري الأبطال وأيضًا في الدوري الإنجليزي وسنشاهد ما يمكن أن يحدث”.

وواصل: “لقد سجلت الكثير من الأهداف هذا الموسم، ولكن أود أن أسجل المزيد، بالطبع إضاعة الفرص جزء من كرة القدم، نحن نود تسجيل الأهداف طوال الوقت ومساعدة الفريق دائمًا، أنا سعيد لأنني سجلت اليوم وفاز الفريق، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية”.

وتابع: “لقد تعرضنا لبعض الإصابات هذا الموسم، وحاولنا استبدالهم بآخرين، واضطر بعض اللاعبين اللعب خارج مراكزهم، لم نكن محظوظين ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أننا يجب أن نواصل القتال”.

وأكد: “الجميع يقدم كل ما لديه، علينا فقط أن نتعامل مع كل مباراة على حدة وفي وقتها، وألا ننظر إلى الصورة الشاملة لأنه إذا فعلت ذلك يمكن أن يكون هناك الكثير من الضغط، علينا التركيز على كرة القدم داخل الملعب ونبعد عن الضغط”.

وأردف: “لقد كانت الأمور صعبة في الدوري الإنجليزي، نحن لا نريد ذلك بكل تأكيد ولكن هذه الأمور جزء من اللعبة، في العامين الماضيين كنا نفوز ونحلق بعيدًا، هذا العام تعرضنا للإصابات، حاولنا التعامل مع الأمر، ولكنه أمر صعب”.

وأوضح: “أحيانًا لا يكون لدينا عدد كافِ من اللاعبين، لدينا لاعبين شباب يقدمون أداءً ممتازًا بكل تأكيد، ولكن نفتقر إلى اللاعبين في بعض المراكز مثل قلب الدفاع”.

واختتم: “أتمنى أن نستمر في تحقيق الفوز في المباريات المقبلة”.

 

btolat