||

مدير أعمال الحضري ومحمد الشناوي يكشف تفاصيل حوارهما الساخن أمام ليبيا

كتب : 13 أكتوبر 2021 12:38 ص 6 مشاهدة لا توجد تعليقات

قال حازم الحديدي، مدير أعمال عصام الحضري ومحمد الشناوي، إن المنتخب الوطني حقق انتصارين مهمين في وقت صعب على ليبيا، لاستعادة صدارة المجموعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وأضاف الحديدي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن ردود أفعال السوشيال ميديا على واقعة عصام الحضري ومحمد الشناوي «مبالغ فيه»، موضحًا أن الشناوي لم يخرج على مدار تاريخه من مباراة مصابًا.

وتابع أن الشناوي خرج حزين من مباراة ليبيا، لعدم استكماله المباراة، واحتمالية غيابه لفترة مقبلة، لذلك كان مضغوطًا أثناء خروجه، مضيفًا «الشناوي قال يا جماعة أنا ماكنتش عايز أشوط ايد ورجل علشان حاسس بألم في العضلة الخلفية، وهو أمر طبيعي هذا الحديث مع مدربه».

واستكمل حازم الحديدي، أن السوشيال ميديا تتحامل بشكل كبير على عصام الحضري، وتتهمه بأنه يضغط على محمد الشناوي، مشيرًا إلى أن الشناوي لم يصدر منه جملة «أنا قولت مالعبش»، مشددًا أن الشناوي كان مصابًا لكنها بسيطة لم تمنعه من اللعب.

واستطرد تصريحاته «الشناوي ليس نشطًا على السوشيال ميديا، لكنه رد على منشور عصام الحضري الذي يدعمه فيه، ليؤكد أنه ليس هناك أزمة بينهما، خاصة وأن الحارس غير معتاد النشر على إنستجرام، وليس هناك مصلحة من الأساس في أن يكون هناك أزمة بين الثنائي لرغبة كلاهما في البحث عن المجد سواء بالنسبة للشناوي كحارس أو للحضري كمدرب».

وعن وليد سليمان، قال الحديدي، إن شهادته في اللاعب مجروحة كونه تميمة النادي الأهلي، إلا أنه سيعتزل العام المقبل حال عدم تجديد عقده مع الأحمر.
 





المصدر : أخبار اليوم