||

مران الأهلي..بيرسي تاو يشارك في التدريبات..وجلسة مع أفشة وصلاح محسن

كتب : 05 أكتوبر 2021 3:00 ص 7 مشاهدة لا توجد تعليقات

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته أمس الاثنين على ملعب التتش، استعدادا لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر المقرر إقامتها ١٦ أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

محاضرة مطولة

وقبل انطلاق مران الأهلي، عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، محاضرة مطولة مع اللاعبين، تحدث فيها عن المرحلة المقبلة، ومباراة الحرس الوطني بطل النيجر، التي تمثل ضربة البداية للفريق، في رحلة الاحتفاظ بلقب دوري أبطال إفريقيا.

 مران بدني.. وتدريبات بالكرة

وعقب المحاضرة أدى لاعبو الأهلي فقرة  تدريبات بدنية تحت إشراف كابيللو مخطط الأحمال، قبل أن يخوض الفريق تدريبات الكرة، التي بدأت بفقرة لبناء الهجمة من منتصف الملعب مع التركيز على الكرات العرضية. 

تقسيمة.. وتصويب على المرمى

وخاض لاعبو الأهلي تقسيمة قوية في منتصف الملعب بمشاركة حارسي مرمى، وبعد انتهاء التقسيمة والمران خاض الرباعي وليد سليمان وكريم فؤاد ومحمد محمود ومحمد هاني، فقرة خاصة للتصويب على المرمى.

 

مشاركة تاو

وشهد مران الأهلي اليوم مشاركة الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق في التدريبات البدنية وتدريبات الكرة، ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني لتجهيز اللاعب للمرحلة المقبلة.

جلسة مع أفشة وصلاح محسن

وبعد نهاية مران الأهلي حرص بيتسو موسيماني على عقد جلسة مطولة مع محمد مجدي أفشة، أعقبها بجلسة مع صلاح محسن، وذلك في إطار الجلسات الفردية التي يعقدها المدير الفني للفريق مع اللاعبين لمنحهم تعليمات خاصة بهم.





المصدر : الكابتن