||

مرتضى منصور: الدولة أنقذت الزمالك من الدخول في النفق المظلم

كتب : 02 أكتوبر 2021 11:30 م 16 مشاهدة لا توجد تعليقات

علق   المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق  علي خطاب وزارة الشباب والرياضة لنادي الزمالك ببطلان الدعوة إلى عقد انتخابات النادي.

 وقال «مرتضى»: «بقول للدكتور محمد فوزي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب من فضلك بلاش تفتي في شئ متعرفوش، الانتخابات متأجلتش علشان تنقية العضويات، و لا إقامة الإنتخابات باطلة وانا بعت لكل المسؤولين بقالي كام يوم قولتلهم بلاش تدخلوا الزمالك النفق المظلم!»

 

وأشار :«تم تأجيل الانتخابات لأن الدعوة إليها كانت باطلة وكانت ستدخل النادي في نفق مظلم وارسلت للمسؤولين في الدولة فيديو يوضح أسباب بطلان الانتخابات».

وأوضح مرتضى: الانتخابات باطلة بسبب أنها مقامة على اللائحة الاسترشادية ومن المفترض أن تقام على لائحة النادي، كما أن الدعوة إليها جاءت عن طريق لجنة مؤقتة والصحيح أن تتم الدعوة للانتخابات عن طريق مجلس إدارة منتخب”.

 

 وأضاف ” مرتضى” خلال الفيديو الذي نشره عبر صفحتة الرسمية على موقع ” يوتيوب” :” الدولة تنبهت أن هناك شيء ما خطأ يحدث، ولابد من شكر الدولة على أنها جنبت النادي الدخول في نفق مظلم”.

 

وأتم ” مرتضى” :” ان شاء الله مجلس الإدارة المنتخب سيعود ويدعو للانتخابات وبعدها يرحل، لا مشكلة لدينا في ذلك ونشكر الدولة على ذلك ، والانتخابات ستكون قبل يوم 24 نوفمبر المقبل”.

وكانت  مديرية الشباب والرياضة بالجيزة،  أخطرت نادي الزمالك في خطاب رسمي يتضمن بطلان الإعلان للجمعية العمومية والذي تم نشره في أحد الصحف القومية ” جريدة الاهرام يوم الجمعة الموافق 1 أكتوبر الجاري” وذلك عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس ادارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية ولمدة سبعة ايام تمهيداً لعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس ادارة جديد اعمالا لاحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017.

 

أقرا ايضاً|

«السمري»: اللائحة تمنع المدير التنفيذي والمالي والرياضي من خوض انتخابات الزمالك|فيديو





المصدر : أخبار اليوم