||

مصدر: كلام نهائي موسيماني مستمر مع الأهلي 

كتب : 08 أكتوبر 2021 2:23 م 12 مشاهدة لا توجد تعليقات

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي، موقف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، مع الفريق في الفترة الحالية.

وقال مصدر في تصريحات خاصة، إن رحيل موسيماني عن الأهلي ليس صحيح تمامًا، موضحًا كيف يتم رحيله والفريق مقبل على بطولة دوري أبطال إفريقيا الأسبوع المقبل.

وعن مفاوضات الأهلي مع فيريرا مدرب الزمالك السابق، أكد:” فيريرا مدير فني كبير للغاية، ولكن عمره 78 عام، كيف يتم التعاقد معه في ذلك العمر، مشيرًا إلي أنه من الصعب تدريب الأهلي”.

واختتم المصدر، ” كلام نهائي موسيماني مستمر مع الأهلي، والحديث عن التغيير غير صحيح تمامًا”.

وكان الفترة الماضية شهدت بعض الأنباء التي خرجت عن اقتراب بيتسو موسيماني من الرحيل عن الأهلي، خاصة بعد خسارة لقب السوبر المصري أمام طلاتع الجيش.

ويستأنف الأهلي اليوم الجمعة تدريباته على استاد التتش بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق أمس الخميس وذلك ضمن برنامج الإعداد الذى يخوضه الفريق استعدادا لمباراة الحرس الوطني المقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 في دوري أبطال أفريقيا.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، قد أعلن عن أن الأهلى سوف يسافر إلى النيجر  في 14 أكتوبر استعدادا لمواجهة فريق الحرس الوطني في ضربة البداية بدوري أبطال أفريقيا وأنه سيخوض مرانه في اليوم التالي على ملعب المباراة، ويختتم الأهلي استعداداته في القاهرة بأداء مرانه في ملعب التتش قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.

تفاصيل جلسة موسيماني مع طاهر محمد طاهر





المصدر : أخبار اليوم