||

والدة مبابي تصدم ريال مدريد: نتفاوض مع باريس على تجديد العقد

كتب : 07 أكتوبر 2021 3:55 ص 4 مشاهدة لا توجد تعليقات

أكدت والدة كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان، أنها تتفاوض الآن على إمكانية بقاء نجلها مع الفريق الباريسي وتجديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي، وسط الأنباء التي تشير إلى رغبة النجم الفرنسي للرحيل إلى ريال مدريد الإسباني.

وقالت والدة مبابي، فايزة العماري، في تصريحات نقلتها صحيفة «ماركا» الإسبانية، «نحن نتحدث في الوقت الحالي مع باريس سان جيرمان وكل شيء يسير على ما يرام. لقد تحدثت مع ليوناردو الليلة الماضية. إذا وصلنا إلى حل؟ شيء واحد واضح. سيبذل قصارى جهده حتى النهاية للفوز بدوري أبطال أوروبا.. يجب أن يكون كيليان سعيدًا. إذا كان حزينًا ، يمكنه إخبارك، سأستقيل».

وحول مستقبل مبابي، قالت العماري: «مع كيليان يمكن أن يتغير كل شيء من يوم إلى آخر».

وأضافت: «أتفهم أن مشجعي باريس سان جيرمان ليسوا سعداء. لكن مبابي يحلم باللعب لكل من باريس سان جيرمان وريال مدريد».

وتابعت: «قبل 4 سنوات كان مدريد أكثر جاذبية من باريس سان جيرمان واخترنا الذهاب إلى باريس. هذا الصيف قرر كيليان الانضمام إلى مدريد لأنه أراد تحقيق حلمه. أردت أن كن في بداية تلك القصة.إذا أضفت كيليان إلى ريال مدريد بالإضافة إلى 3 أو 4 لاعبين في السنوات الأربع المقبلة ، فإن الفريق ليس هو نفسه. يريد مبابي أن يكون في قلب مشروع رياضي. إنه يحتاج إلى تحديات مستمرة ».

وواصلت: «إنه الموسم الخامس في باريس سان جيرمان ، لقد كان لديه الوقت للتفكير لأنه كان هناك خيار للتجديد وفي الواقع لا يزال ذلك ممكنًا لأنه لا يمكن لأحد أن يطمح إلى معرفة المستقبل. إذا طلب الرحيل ، فذلك لأنه فهم أن مرحلته قد انتهت. لم نرغب في المغادرة. مجانًا ، ولكن مقدمًا حتى يكون هناك انتقال ولن يوبخونا على المغادرة دون ترك المال. لكنني أفهم أن باريس سان جيرمان يريد الاحتفاظ بكيليان. أنا لا ننسى أن ناصر هو من فتح صفقة الانتقال مع موناكو برفع العرض من 145 إلى 180 مليون يورو».
 





المصدر : أخبار اليوم