||

وزير الرياضة: مباراة ليبيا لا تقبل القسمة.. وننتظر أداء يليق بالفراعنة

كتب : 07 أكتوبر 2021 7:28 م 7 مشاهدة لا توجد تعليقات

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي دعمه الكامل لـ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم قبل لقاء ليبيا في تصفيات المونديال.

وقال صبحي أن مباراة مصر وليبيا لا تقبل القسمة علي إثنين مشيرا إلي أنه طالب لاعبي الفراعنة ببذل أقصي ما لديهم من جهد من أجل تحقيق أفضل النتائج ، مشيرا إلي أن وضع المنتخب حاليا لا يتحمل أي إخفاق جديد، مشددا علي ثقته التامه في الجهاز الفني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش ولاعبي المنتخب.

و شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،مساء اليوم الخميس، مران المنتخب الوطني الأول لكرة القدم المقام بإستاد برج العرب بحضور أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، وذلك استعداداً لمباراته أمام المنتخب الليبي المقرر لها غدا الجمعة.
ويخوض المنتخب المصري مباراته أمام ليبيا وفي جعبته ٤ نقاط بالمركز الثاني بالمجموعة السادسة ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم، بينما يدخل المنتخب الليبي المباراة وهو متصدر المجموعة برصيد ٦ نقاط ويأتي منتخب الجابون في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ،و منتخب أنجولا في المركز الرابع بدون نقاط. 

أعرب وزير الشباب والرياضة عن تمنياته بالتوفيق للاعبين في مباراتي ليبيا غدا ويوم ١١ أكتوبر، والفوز في المباراتين، وحصد ٦ نقاط جديدة؛ ليعتلي منتخب الفراعنة صدارة المجموعة تقربه بصورة كبيرة نحو التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات.

وأكد الدكتور أشرف صبحي ترقب الجماهير المصرية لمباراة المنتخب الوطني أمام منتخب ليبيا الشقيق، وانتظار أداء مميز من اللاعبين يليق بسمعة كرة القدم المصرية علي المستوي القاري.
كان وزير الشباب والرياضة قد وصل اليوم إلي محافظة الإسكندرية في زيارة قام خلالها بعقد لقاء مع لاعبي المنتخب والجهاز الفني لتحفيزهم ومؤازرتهم قبل مباراة ليبيا غدا، كما تفقد الصالة المغطاة ببرج العرب والوقوف علي استعداداتها لاستضافة البطولة العربية لكرة السلة.





المصدر : أخبار اليوم