||

10 غيابات عن الأهلي في رحلة النيجر.. تعرف على التفاصيل

كتب : 13 أكتوبر 2021 2:00 م 7 مشاهدة لا توجد تعليقات

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعاني الأهلي من عدد كبير من الغيابات المؤثرة آخرها غياب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأساسي .

ويعاني الأهلي من غياب 10 لاعبين دفعة واحدة، وهم محمد مجدي أفشة بسبب ارتباطه بحفل زفافه كما يغيب السداسي حسام حسن وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد وعمار حمدي وأحمد عبدالقادر، لعدم قيدهم في القائمة الأفريقية الأولي.

بينما يغيب محمود متولي عن رحلة النيجر بسبب الإصابة التي يعاني منها في الفترة الأخيرة أبعدته عن الفريق في مباريات السوبر المصري وكأس مصر.

ومن المقرر أن يعود متولي  للمشاركة في مران الأهلي الجماعي عقب مباراة الحرس الوطني بطل النيجر، والمقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

ويشتكي متولي من آلام في أوتار الركبة، وحالته في تحسن بشكل مستمر، ومن المنتظر عودته للمشاركة في مران الأهلي عقب مباراة الحرس الوطني الأولى في النيجر.

كما يغيب محمود وحيد ظهير أيسر الفريق بسبب الإصابة أيضا ويعود للتدريبات بعد عودة الفريق من النيجر وأخيرا أعلن النادي إصاة محمد الشناوي بتمزق في العضلة الخلفية ليغيب حوالي 5 أسابيع.

ووضع بيتسو موسيماني المدير الفني كافة السيناريوهات لتفادي آثار الغيابات حيث يصطحب كافة اللاعبين المقيدين في القائمة الإفريقية.

اقرأ أيضا: جلسات خاصة في الأهلي مع لطفي وشوبير





المصدر : أخبار اليوم