||

15 مـدربـا محليـا و3 أجانب بالدورى الجديد

كتب : 24 أكتوبر 2021 7:41 م 25 مشاهدة لا توجد تعليقات


يشهد الموسم الجديد للدورى انتشارا أكبر للمدربين المحليين مقارنة بالموسم الماضى حيث سيتواجد 15 مدربا محليا بزيادة أثنين مدربين عن الموسم الماضي.

وواصل الأهلى والزمالك والمصرى الاستعانة بالمدرب الأجنبى حيث أبقى المارد الأحمر على الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى .. بينما جدد الزمالك تعاقد مع الفرنسى باتريس كارتيرون بعدما نجح فى قيادة أبناء ميت عقبة لتحقيق اللقب الموسم الماضى .. فيما استعان المصرى هو الآخر بمدرب عربى وهو التونسى معين الشعبانى فى أول تجربة له داخل الملاعب المصرية.

كارتيرون

معين الشعباني

وبجانب الأهلى والزمالك جددت 10 أندية أخرى الثقة فى جهازها الفنى المتواجد منذ الموسم الماضى وهم حلمى طولان مع إنبى وحسام حسن مع الاتحاد السكندرى وعماد النحاس مع المقاولون العرب وخالد جلال مع البنك الأهلى وهيثم شعبان مع سيراميكا كليوباترا ورضا شحاتة مع الجونة وعبد الحميد بسيونى مع طلائع الجيش وأحمد سامى مع سموحة .. كما حافظ الشرقية للدخان وفاركو الصاعدين حديثا على مدربيهم من الموسم الماضى بالدرجة الثانية وهم علاء نوح مع الشرقية ومجدى عبد العاطى .. وستكون المشاركة الأولى لنوح فى الممتاز بينما سبق أن درب عبد العاطى فى الدروى الممتاز تحت القيادة الفنية لأسوان.

بينما غيرت ستة أندية جهازها الفنى…



المصدر : أخبار اليوم