||

3 : 2

05:10 PM

سمير المعيرفى الدورى السعودي

السعودية الرياضية 2

بث مباشر مباراة الوحدة و الباطن بتاريخ 29-11-2020 الدورى السعودى

بث مباشر مباراة الوحدة و الباطن بتاريخ 29-11-2020 الدورى السعودى

بث مباشر مباراة الوحدة و الباطن بتاريخ 29-11-2020 الدورى السعودى

يلتقي فريقي الوحدة والباطن اليوم، في الدوري السعودي للمحترفين 2020-2021، مواجهة متكافئة بين الفريقين، ولكن يبدوا أن السماوي هو الأكثر إستقراراً في الفترة الحالية، ويحلم بالإنتصار علي حساب نادي الوحدة المتوعك منذ إنطلاقة البطولة، فهو الذي لم ينجح بالفوز سوي في لقاء وحيد، في حين خسر بأربع لقاءات آخري، فمن سينجح في هذه المواجهة الكبيرة بالفوز بالعلامة الكاملة، ونحن في موقع جول العرب ننشر لكم نتيجة مباراة الوحدة والباطن اليوم.

نادي الباطن الذي يتواجد في مركز متقدم ولديه الأفضلية في هذه المواجهة ، يطمح إلي تحقيق إنتصار هام للغاية، سيكون مكسب كبير لأنه سيعني له التقدم في المركز بشكل أكبر علي حساب أقرب المنافسين، وهو ما يرغب في فعله الفريق، بينما يطمح الوحدة إلي الخروج بالفوز من أجل إستعادة طعم الإنتصارات.

جميع عشاق موقع جول العرب الإخباري الرياضي سننقل لكم نتيجة مباراة الوحدة والباطن عبر جول العرب في لقاء اليوم الأحد 29 / 11 / 2020، في مواجهة من المتوقع أن تبدأ الساعة العاشرة والربع 6:10 بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة التاسعة والربع 5:10 بتوقيت القاهرة، وذلك عبر قناة السعودية الرياضية 2 بتعليق سمير المعيرفي عبر الصوتية الأولي وعلي الصوتية الثانية.

نجح نادي الوحدة السعودي أخيراً في الفوز علي حساب نادي الباطن، وتحقيق إنتصار هام غاب عنه فترة كبيرة، وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

نادي الوحدة يتواجد في المركز الرابع عشر برصيد ثلاث نقاط من أول إنتصار له تحقيق في الجولة الأولي علي حساب نادي القادسية، ومن وقتها لم ينجح في تحقيق أي نقطة آخري، وكانت آخر المواجهات ضد نادي التعاون وخسر فيها.

بينما نادي الوحدة يتواجد في المركز التاسع برصيد سبع نقاط جمعهم في المواجهات الأخيرة له وهي الفترة التي تألق فيها الفريق بشدة، وكانت آخر مواجهة له ضد نادي القادسية وتعادل فيها.

 

اهداف مباراة الوحدة و الباطن بتاريخ 29-11-2020 الدورى السعودى