||

بمشاركة الزمالك.. إنطلاق بطولة العالم للأندية لكرة اليد..اليوم

كتب : 05 أكتوبر 2021 11:02 ص 8 مشاهدة لا توجد تعليقات

تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات بطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب 2021″، والتي تنظمها وزارة الرياضة السعودية بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة اليد خلال الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر الجاري.

 

و من المقرر أن يقام حفل افتتاح البطولة الليلة على صالة الألعاب الرياضية بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وتقام البطولة بمشاركة 10 أندية وهم فريقا النور والوحدة من السعودية “الدولة المستضيفة” إلى جانب أندية الدحيل القطري “بطل آسيا”، ألبورج الدنماركي “ممثل قارة أوروبا”، جامعة سيدني الأسترالي “بطل أوقيانوسيا”، كال هيت سان فرانسيسكو “بطل أمريكا الشمالية والكاريبي”، بينيروس البرازيلي “بطل أمريكا الجنوبية والوسطى”، الزمالك “بطل إفريقيا”، وبرشلونة الإسباني “بطل النسخة السابقة”، بالإضافة إلى فريق ماجديبورج الألماني الذي سيشارك بدعوة من الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وتلعب البطولة بنظام خروج المغلوب، حيث تنطلق منافسات اليوم الثلاثاء بمواجهة جامعة سيدني الأسترالي أمام ماجديبورج الألماني، فيما يواجه فريق الوحدة أمام كال هيت فرانسيسكو الأمريكي.

ومن المقرر أن يلتقي نادي الزمالك مع برشلونة الإسباني غدًا الأربعاء على أن يلتقي الفائز بالمباراة بفائز من مباراة النور السعودي وبينيروس البرازيلي.

وكان الزمالك قد تأهل إلى كأس العالم للأندية بعد الفوز على الأهلى في السوبر الأفريقي.
ويقود الزمالك فنيًا كلا من الإسباني أوليفر روي مديرًا فنيًا، وحمادة الروبي مدربًا، وحمادة عبدالباري مديرًا إداريًا، وماريو مدربًا للأحمال وعمرو على رئيسًا للجهاز الطبي، وماركو إخصائي العلاج الطبيعي، ومصطفى السني مدلكًا.

اقرأ أيضًا: بعثة الزمالك تصل مطار القاهرة تمهيدًا للسفر إلى السعودية | صور





المصدر : أخبار اليوم