||

للمرة الـ 14 في تاريخه.. «سيدات تنس الطاولة» الأكثر فوزا ببطولة إفريقيا

كتب : 04 سبتمبر 2021 10:12 ص 25 مشاهدة لا توجد تعليقات

نجح منتخب مصر لسيدات تنس الطاولة من الفوز على نيجيريا في المباراة النهائية بنتيجة 3-0 في عدد المواجهات التي جرت بينهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في الكاميرون، والتتويج ببطولة أفريقيا للفرق للمرة الـ14 في تاريخه .

يعد المنتخب المصري الأكثر فوزا بالبطولة برصيد 14 لقب، يليه منتخب نيجيريا برصيد 9 ألقاب وهذا اللقب لسيدات مصر هو الخامس على التوالي، ويمثل منتخب مصر في البطولة كل من:« دينا مشرف – هنا جودة – فرح عبد العزيز والشقيقتان مروة ومريم الهضيبي – يسرا حلمي» حيث فازت هنا جودة لاعبة منتخب مصر والأهلي على أوفيونج إديم لاعبة نيجيريا صاحبة الـ 34 عاما والمصنفة رقم 119 عالميا، بنتيجة 3-1 في عدد الأشواط لتتقدم جودة صاحبة الـ13 عاما لمصر في المباراة، بنتيجة 1-0 في عدد المواجهات.

وجمعت المباراة الثانية بين دينا مشرف بطلة مصر والمصنفة رقم 38 عالميا مع لاعبة نيجيريا سيسيليا أكبان، وفازت مشرف في المباراة بنتيجة 3-1 في عدد الأشواط لتتقدم مصر في المباراة 2-0 في عدد المواجهات.

وكانت المواجهة الثالثة والأخيرة بين مريم الهضيبي ولاعبة نيجيريا أولوفونكي أوشونايكي صاحبة الـ45 عاما بنتيجة 3-1 وحسمتها الهضيبي لصالحها بنتيجة 3-1، لتمنح مصر لقب بطولة افريقيا للفرق.





المصدر : أخبار اليوم